Considerations To Know About تعديل السيارات

Wiki Article



تمتلك شرطة المرور في الإمارة المعنية السلطة لفرض قوانين المرور، بما في ذلك قوانين تعديل السيارات.

هذه بذرة مقالة عن أحد أنواع السيارات، أو ما يتعلق بها بحاجة للتوسيع. فضلًا شارك في تحريرها.

المقاعد الرياضية: تُعد مجموعة المقاعد الرياضية أحد الأدوات المُستخدمة في تعديل السيارات، سواء كنت رياضي أو شخص يهوى الرياضة، وقد تكون أكثر راحة ودعمًا لمركبتك، من ناحية الاستخدام أو من ناحية المظهر الخارجيّ، عدا عن أنّها تُحسّن وضعية القيادة.

هذه الشهادة تقدم دليلاً على إجراءات التعديل الصحيحة التي تمت على السيارة وفقاً للاشتراطات والمعايير الأمنية والبيئية المعمول بها في الدولة.

أولاً وقبل كل شيء، تأكد من أن التعديلات قانونية وتتوافق مع القوانين واللوائح السارية.

الالتزام بكافة القوانين والأحكام التي تتعلق بالسيارات المعدلة وذلك من أجل العمل بها وعدم الإخلال بأي بند من بنودها، حتى لا تتعرض للمخالفة ويتم توقيع عقوبة كما هو مقرر. 

يجب كذلك الأخذ بعين الاعتبار نوع السيارة والتعديلات التي تناسبها، فلا يمكن مثلًا تحويل سيارة صغيرة إلى سيارة عالية الأداء، كذلك فإنّ السيارة المستخدمة يوميًا لا يمكن تركيب مصد أمامي كبير منخفض قد يتعرّض للخدش بسهولة على المطبات الموجودة على الطرق.

Your browser isn’t supported any longer. Update it to obtain the greatest YouTube expertise and our most current characteristics. Find out more

العناية بالسيارة

انتقل إلى المحتوى القائمة الرئيسية القائمة الرئيسية

يمكن أن يؤدي التعديل غير المصرح به على المحركات إلى فرض عقوبات.

في الوقت نفسه، قد تكون هناك قيود في بعض جوانب التأمين لدى شركات التأمين الأخرى.

شركة برابوس.. الريادة في تعديل السيارات الفاخرة والقوارب

كما تناولنا أفضل موقع لشراء قطع تعديل نور الامارات السيارات، وتعديل السيارات من الخارج، نصائح تعديل السيارات، وقدمنا إجابة مناسبة عن بعض الأسئلة كيف اخذ تصريح تعديل مركبه؟، ما هي السيارات المعدلة؟.

Report this wiki page